محافظ أربيل يزور كنيسة مار يوسف في عنكاوا
قام محافظ أربيل، أوميد خوشناو، ود. زانا ملا خالد، مسؤول الفرع الثاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني، يوم الأربعاء 25 حزيران، بزيارة كنيسة مار يوسف الكلدانية في قضاء عنكاوا، برفقة نبز عبد الحميد، قائممقام اربيل، و طيب زرار، المدير العام للأوقاف في أربيل. وكان في استقبالهم المطران بشار متي وردة، رئيس أساقفة الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية في أربيل.
وخلال اللقاء، تبادل الجانبان الحديث حول مفاهيم التعايش والسلام والمحبة بين مكونات إقليم كوردستان، مؤكدين على أهمية تعزيز ثقافة التعايش، واستمرار التآخي بين القوميات والأديان المختلفة، والدور المحوري لمدينة أربيل كعاصمة للإقليم في ضمان الحقوق والحريات الدينية لجميع المكونات، لان التنوع ثروة حقيقية تدعم استقرار الإقليم وتقدمه.