أربيل..إقامة معرض تشكيلي مشترك

أربيل..إقامة معرض تشكيلي مشترك

افتتح اليوم الاثنين 11 أذار 2024، بمناسبة الذكرى الـ33 لانتفاضة آذار وتحرير مدينة أربيل، بحضور محافظ أربيل اوميد خوشناو، ووكيل وزارة الثقافة اريان صلاح الدين، في قاعة ميديا في أربيل معرض مشترك لمجموعة من الفنانين التشكيليين.

وشمل المعرض أعمالا فنيا مختلفا تعبر عن الواقعية والأعمال اليدوية .