محافظ أربيل يهنئ فريق أربيل بعد فوزه على نادي الكرخ

محافظ أربيل يهنئ فريق أربيل بعد فوزه على نادي الكرخ

فاز فريق أربيل يوم الخميس 14اذار 2024، على نادي الكرخ بهدف دون مقابل في الدور 16 من بطولة كاس العراق.

وهنأ محافظ أربيل اوميد خوشناو، جماهير أربيل واللاعبين والمدربين ومجلس الإدارة ورئيس نادي أربيل بهذا الفوز وتمنى لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات.