أربيل.. المعهد الفرنسي يقدم عملاً فنياً جديداً

أربيل.. المعهد الفرنسي يقدم عملاً فنياً جديداً


شهدت مدينة أربيل، مساء يوم الأربعاء 26 حزيران 2024، بحضور محافظ أربيل أوميد خوشناو والقنصل العام الفرنسي في أربيل يان بريم وعدد من الفنانين ومحبي الفن، وبمناسبة انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس، تم تقديم عمل جديد للفنان " وليد سيتي" من قبل المعهد الفرنسي.

وخلال الحفل هنأ المحافظ الفنان وتمنى له التوفيق والنجاح في عمله الفني.