الرئيس الايراني يغادر أربيل
غادر الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العاصمة أربيل ، اليوم الخميس 12 أيلول 2024، بعد زيارة رسمية الى إقليم كوردستان ، للقاء كبار المسؤولين في الإقليم.
والتقى الرئيس الإيراني خلال زيارته بالزعيم الكوردي مسعود بارزاني، ورئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني ورئيس الوزراء مسرور بارزاني.، وناقش خلال اجتماعاته سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وكان في وداع الرئيس الإيراني ، في مطار أربيل الدولي ، رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني.