أربيل.. هيئة النزاهة تعلن عن نظام الإفصاح المالي الرقمي
أعلنت هيئة النزاهة في حكومة الإقليم يوم الأربعاء 2024.2.28 ، في مراسيم خاصة بحضور محافظ أربيل اوميد خوشناو، ود. محمد شكري رئيس هيئة الاستثمار في الاقليم، ود. احمد أنور رئيس هيئة النزاهة في اقليم كوردستان، ود. هيمن ميران مدير عام ديوان وزارة الداخلية، وجيمس غولدمان، القنصل العام البريطاني في أربيل، وممثل الادعاء العام في الاقليم، وممثلي المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية وعدد من المسؤولين الإداريين، عن نظام رقمي لكشف الذمة المالية.
و خلال المراسيم أشار الحضور إلى أعمال وأنشطة هيئة النزاهة واستراتيجيتها في مكافحة الفساد في إقليم كوردستان، كما تم مناقشة النظام الرقمي لكشف الذمة المالية .