أربيل .. ورشة عمل تحت عنوان "العلاقة الأكاديمية واللغة والثقافة الكورية"

أربيل .. ورشة عمل تحت عنوان

شهدت العاصمة اربيل، يوم الاربعاء 2024.10.9، بحضور محافظ اربيل اوميد خوشناو، وسينغتشول ليم القنصل العام لجمهورية كوريا الجنوبية في اربيل، والدكتور كامران يونس رئيس جامعة صلاح الدين، وعدد آخر من رؤساء الجامعات والخبراء وطلبة الجامعات في اقليم كوردستان، ورشة عمل بعنوان " العلاقات الأكاديمية واللغة والثقافة الكورية" نظمها نمركز أبحاث جامعة صلاح الدين بالتنسيق مع قنصلية كوريا الجنوبية في أربيل.

وخلال الورشة بالإضافة إلى تعزيز وتطوير العلاقات الأكاديمية، ركز الخبراء على المجالات الأكاديمية المشتركة، اللغة، الثقافة، الثقافية، الكوردية-الكورية، من جانبه تقدم محافظ اربيل بالشكر لرئاسة لجمعةصلاح الدين والقنصلية الكورية في اربيل وكل من ساهم في هذه الورشة العلمية من اجل تقريب وجهات النظر بين الجانبين، مثمناً جهود ودور الخبراء في تحليل القضايا.