محافظ اربيل يستقبل وفداً تركياً رفيعاً
استقبل محافظ اربيل اوميد خوشناو، يوم الخميس 6 شباط "فبراير" 2025، في ديوان المحافظة، وفداً تركيا ضم الممثل الخاص لوزير الصحة التركي ومساعدي القنصل العام التركي في اربيل.
وخلال اللقاء شكر الوفد الضيف محافظ اربيل على حسن الاستقبال، وعبروا عن اعجابهم بالتقدم والازدهار الذي تشهده اربيل، واكد على تطوير العلاقات والتعاون فيما بينهم وخاصة في مجال الصحة والتعليم وتنفيذ عدة مشاريع في اربيل.
من جانبه أشار محافظ اربيل الى ان قطاعي الصحة والتعليم من اولويات حكومة اقليم كوردستان وكل ما يخص هذين القطاعين ينسجم مع اولوياتنا ورغباتنا، وأبدى دعمه وتنسيقه لهذه الافكار والطروحات ضمن الأطر والقوانين النافذة في إقليم كوردستان.