اربيل.. انطلاق فعاليات المؤتمر الصحي الدولي الثالث لجامعة كوردستان-اربيل
انطلق في مدينة اربيل، مساء يوم الاربعاء 19 شباط 2025، المؤتمر الصحي الدولي الثالث لجامعة كوردستان-اربيل بحضور وزير الصحة في حكومة الاقليم د.سامان برزنجي، ومحافظ اربيل اوميد خوشناو، إلى جانب عدد من المسؤولين الحكوميين والمحليين والاجانب والاطباء واساتذة الجامعة، فعاليات المؤتمر الصحي الدولي الثالث لجامعة كوردستان-اربيل.
وفي كلمة له أشار محافظ اربيل الى اهمية عقد مثل هذه المؤتمرات في تبادل الخبرات والمهارات، مبينا بان افتتاح الفروع الطبية في جامعة كوردستان، على مستوى طبي واكاديمي عالي، يوفر الفرصة للطلبة لتطوير مهاراتهم الطبية والعلمية والاكاديمية.
وفي ختام كلمته تمنى محافظ التوفيق والنجاح للقائمين على المؤتمر، الذي من المقرر ان تستمر اعماله لمدة ثلاثة ايام في اربيل العاصمة.