اربيل .. مجلس مركز تنسيق الأزمات المشترك يناقش عدة قضايا

اربيل .. مجلس مركز تنسيق الأزمات المشترك يناقش عدة قضايا

عقد مجلس مركز تنسيق الأزمات المشترك في الاقليم، اليوم الثلاثاء 25 شباط 2025، تحت اشراف ريبر احمد وزير الداخلية في حكومة اقليم كوردستان، وبحضور جميع المحافظين ومشرفي الإدارات المستقلة وأعضاء المجلس في وزارة الداخلية والجهات ذات العلاقة، اجماعا موسعا في وزارة الداخلية لمناقشة الأزمات الإنسانية والطبيعية التي حدثت في الآونة الاخيرة وكيفية التعامل معها، والوضع الإنساني في العراق وإقليم كوردستان والمنطقة بشكل عام، خاصة موضوع النازحين واللاجئين في الإقليم..

وخلال الاجتماع سلط الضوء على أعمال وأنشطة العام الماضي وأحدث التغيرات والتطورات والتغيرات المناخية السريعة في المنطقة، بالإضافة إلى الكوارث والمخاطر الطبيعية والبشرية وقضايا الهجرة. كما جرى مناقشة مراجعة الخطوات والاجراءات التي تم اتخاذها خلال المرحلة الماضية والاستعداد للمراحل المقبلة.