أربيل... عرض فيلمين سينمائيين احدهما كوردي والاخر هندي
افتتحت مديرية سينما اربيل، مساء يوم الأربعاء 9 أبريل 2025، موسمها السينمائي بعرض فيلمين سينمائيين، أحدهما كوردي والآخر هندي.
وعرضت مديرية سينما أربيل، في بداية موسمها، وفي إطار "أسبوع السينما والجمهور"، وبحضور أوميد خوشناو، محافظ أربيل، ومادان غوبال، القنصل العام للهند في أربيل، وآريان صلاح الدين، وكيل وزارة الثقافة والشباب، والمدير العام للثقافة والفنون في أربيل، وعدد من الفنانين ومحبي الفن، فيلمين سينمائيين، أحدهما كوردي والآخر هندي.