محافظ أربيل يستقبل رئيس مجلس إدارة المركز الأوروبي للتكنولوجيا والتدريب
استقبل محافظ أربيل أوميد خوشناو، يوم الاحد 13 نيسان 2025، في ديوان المحافظة،. ديرك يانكوسكي، رئيس مجلس إدارة المركز الأوروبي للتكنولوجيا والتدريب (ETTC) والوفد المرافق.
وخلال اللقاء الذي حضرته ناز جلال مديرة "EJCC " ، رحب محافظ أربيل بالوفد الضيف ، متمنياً لهم قضاء وقت ممتع في أربيل، ومن ثم سلط الضوء على أهمية العمل المنظمات المدنية في كوردستان، وأشاد بدور وتأثير المنظمات المدنية في مختلف القضايا وأشار إلى أن الأنشطة التي تقوم بها "ETTC" في كوردستان، مبينا بانها جديرة بالثناء والتقدير.
وفي جانب آخر من اللقاء أكد محافظ أربيل على كل اشكال الدعم والتنسيق والتعاون لإنجاح عملهم، مسلطاً الضوء على الأنشطة والدورات التي تقوم بها المنظمة بالتنسيق مع ادارة محافظة أربيل على مختلف المستويات من أجل تعزيز وتحسين قدرات المهندسين والموظفين المدنيين ومشاركتهم في إعادة إعمار كوردستان.
من جانبه، شكر د. ديرك يانكوسكي باسمه والوفد المرافق له محافظ أربيل على الدعم والمساعدة المتواصلة لمنظمتهم والترحيب الذي حظوا به وأكد على استمرارية عملهم في التنسيق و تطويرالعلاقات مع أربيل.