محافظ اربيل يشارك في مراسم" أسبوع المطعم التركي"
شارك محافظ أربيل، أميد خوشناو، مساء يوم الثلاثاء 27 ايار 2025، برفقة القنصل العام التركي في اربيل وحشد غفير في فعاليات أسبوع المطعم التركي الذي نُظم في أربيل، بمبادرة من رئاسة الجمهورية التركية ووزارة الثقافة والسياحة التركية.
وشهد الحفل عرضًا لمجموعة متنوعة من وجبات التركية المعروفة.
ويُنظم هذا الحدث سنويًا من قِبل الرئاسة التركية ووزارة الثقافة والسياحة بهدف تعريف دول ومناطق العالم بالأسلوب الفريد للمطبخ التركي المتنوع.