أربيل تستضيف حفلاً موسيقياً للأوبرا التشيكية
نظمت القنصلية التشيكية، مساء يوم الاثنين، 2 يونيو 2025، في قاعة بيشوا بالعاصمة أربيل، حفلا للأوبرا التشيكية بحضور أوميد خوشناو، محافظ أربيل، وكاريل كورتانيك، القنصل العام لجمهورية التشيك في أربيل.
وخلال الحفل الذي حضره عدد من ممثلي البعثات الاجنبية، والمدير العام للثقافة والفنون في اربيل، وعدد كبير من الفنانين وعشاق الموسيقى العالمية، تم تقديم على خشبة المسرح العديد من المقطوعات الموسيقية والأغاني الأوبرالية التشيكية متنوعة.